تابع مشروع المعرفة على تليجرام
مصرسفر وسياحة

مصر إيطاليا العقارية: إبداع في تطوير المستقبل العقاري

شركة مصر إيطاليا العقارية: ريادة وتميز في السوق المصري

تُعتبر شركة مصر إيطاليا واحدة من الشركات البارزة في السوق المصري، حيث تميزت مشاريعها بالفخامة، وامتدت إلى مواقع مميزة مثل العاصمة الإدارية الجديدة، والقاهرة الجديدة، والساحل الشمالي

تُركز شركة مصر إيطاليا العقارية على تقديم تجارب متميزة لعملائها، حيث تهتم Misr Italia Properties بتوفير مجتمعات عصرية ومرافق شاملة تتضمن مكاتب البيع والشراء بالتجزئة، خدمات السفر، وغيرها.

قرية سولاري الساحل الشمالي من Misr Italia Properties: وجهتك المثالية للرفاهية والاستجمام

أطلقت شركة مصر إيطاليا قرية سولاري الساحل الشمالي في موقع استراتيجي عند الكيلو 199 بطريق إسكندرية/ مطروح، حيث يمتد مشروع Misr Italia Properties على مساحة 93 فدانًا، ودائما ما تقدم مشاريع شركة مصر إيطاليا تجربة معيشية مميزة، وتضم القرية مجموعة متنوعة من الشاليهات والفلل بمساحات تتراوح بين 134 و250 متر مربع، مما يمنح عملاء مشروعات مصر إيطاليا حرية اختيار المساحة المناسبة، وتبدأ أسعار الوحدات من 10,000,000 جنيه مصري مع خيارات تقسيط ميسرة تبدأ بدفعة أولى 5% وتستمر لمدة 8 سنوات، لتناسب مختلف الفئات المالية.

كمبوند فينشي العاصمة الإدارية: حياة راقية في قلب المستقبل

يقع كمبوند فينشي من شركة مصر إيطاليا في الحي السابع R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بموقع استراتيجي قريب من الأماكن الحيوية، كما أنه يمتد على مساحة 110 فدان ويتميز بتصميم أنيق قام به معماريون مهرة اختيروا من قبل شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري. 

يضم مشروع مصر إيطاليا وحدات متنوعة بمساحات مختلفة، تشمل الشقق من 133 إلى 187 متر مربع، والتاون هاوس من 157 إلى 340 متر مربع، والتوين هاوس بمساحات تبدأ من 309 متر مربع، والفلل من 214 إلى 484 متر مربع. حيث تبدأ أسعار الشقق من 3,458,000 جنيه مصري، وحدات التاون هاوس من 6,867,563 جنيه، والفلل من 5,564,000 جنيه مصري، كما توفر شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري أنظمة حجز وتقسيط مميزة بدون مقدم وتقسيط حتى 9 سنوات. 

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة من شركة Misr Italia Properties: واحة الفخامة والهدوء

يقع كمبوند البوسكو من شركة مصر ايطاليا في شارع محمد بن زايد بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويمتد مشروع شركة مصر ايطاليا على مساحة 200 فدان، ويضم وحدات سكنية تشمل شقق، بنتهاوس، وفلل، بالإضافة إلى مراكز خدمات ومرافق، وتهتم شركة مصر إيطاليا بالمساحات حيث تبدأ مساحة الفلل من 254 مترًا والشقق من 126 مترًا، لتناسب جميع الأذواق. ويبدأ سعر المتر في مشروع شركة مصر ايطاليا من 13,500 إلى 16,000 جنيه مصري، مع أسعار تبدأ من 5,503,490 جنيه مصري للشقق، ويمكن الحجز بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 9 سنوات. 

كمبوند البوسكو سيتي المستقبل: حياتك العصرية في قلب القاهرة الجديدة

يعد مشروع كمبوند البوسكو سيتي المستقبل بالقاهرة الجديدة أحد أبرز مشاريع شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري، ويتميز بموقعه في قلب مدينة المستقبل بجولدن سكوير، ويُطلق على الكمبوند اسم “المدينة الخضراء” لأن 70% من مساحته البالغة 268 فدان مخصصة للمساحات الخضراء. 

يضم مشروع شركة مصر ايطاليا مجموعة متنوعة من الشقق والفلل، وتتألف كل عمارة من دور أرضي وسبعة أدوار علوي، كما تتراوح مساحات الوحدات بين 77 و321 متر مربع، وتبدأ أسعار الشقق من 7,941,419 جنيه مصري، وتقدم شركة مصر إيطاليا نظام سداد مرن، حيث يمكن الحجز بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 9 سنوات مع خيارات للتسليم في عام 2025 بتشطيب كامل أو نصف تشطيب. 

فينشي ستريت مول العاصمة الإدارية: تجربة تسوق واستثمار مميزة

فينشي ستريت مول العاصمة الإدارية أحد اهم مشاريع شركة مصر إيطاليا ويقع في الحي السابع بالعاصمة الإدارية، حيث يتضمن المول وحدات تجارية وإدارية وطبية تبدأ مساحتها من 98 مترًا مربعًا، وتبدأ أسعارها من 2,400,000 جنيه مصري.

يتسم نظام التقسيط في مشروع شركة مصر إيطاليا بالمرونة، حيث يتميز بعدم وجود مقدم حجز وفترة تقسيط تصل حتى 6 سنوات، مع موعد استلام في عام 2022.

كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس: حيث الرفاهية والاناقة

كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس هو مشروع بارز لشركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري، يقع على الطريق الدائري بالقاهرة الجديدة ويمتد على مساحة 41 فدان، ويقدم مشروع شركة مصر إيطاليا وحدات متنوعة تشمل الفلل المستقلة، التاون هاوس، والبنتهاوس بمساحات تبدأ من 317 متر مربع، بأسعار تبدأ من 11,279,730 جنيه مصري، كما أن أنظمة تقسيط مريحة، تبدأ بدفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات، ويحتوي الكمبوند على مول جاردن 8 على بعد 5 دقائق من الرحاب.

كمبوند سيلا القاهرة الجديدة: حياة عصرية في موقع استراتيجي

كمبوند سيلا القاهرة الجديدة هو مشروع من شركة مصر إيطاليا للاستثمار العقاري، ويقع في مدينة المستقبل بالتجمع الخامس في المربع الذهبي، ويمتد المشروع على مساحة 270 فدانًا، وتتنوع مساحة الشقق من 77 إلى 321 متر مربع، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 1,765,936 جنيه مصري، مع خيارات متاحة من قبل شركة مصر إيطاليا بالدفع لتشمل دفعة مقدمة بنسبة 5% وتقسيط الباقي على مدى 10 سنوات. 

منتجع موسى كوست رأس سدر: ملاذك الساحلي للراحة والترف

منتجع موسى كوست في رأس سدر هو أحد مشروعات شركة مصر إيطاليا العقارية، ويقع على بعد 30 كيلومتر من نفق الشهيد أحمد حمدي، كما يغطي المنتجع مساحة تبلغ 1625 فدان، ويضم 16,000 وحدة تتنوع بين الشاليهات والفلل، وتتراوح مساحة الوحدات بين 60 و400 متر مربع. 

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *